الجمعة، 23 يناير 2009

حرية .. تستحق الغفران

هل ستدعني احترق لانك تحترق؟
هل تعاقبني؟ على كل ما فات ؟
ام انك تنتقم لنفسك مني ... لاني كنت انوي الرحيل ؟
انا لا اسالك السماح لي بالعودة ، انا فقط اسالك الغفران فأنا مازلت اشعر بك تتدفق في شراييني واوردتي تلتف بينهما .. تغازلهما فتنثر رحيقك في جسدي .. فأ تورد زنبقا احمرا.. وانشر عبقي على الكون.
اعلم انك وهبتني عمرك وسنواتك .. سامحني لانني رحلت عنك يوما ، واعذرني لانني لم اعرف قدرك ، لكني لم اطعنك بهجري يوما .. انا فقط اردت بعض الحرية ولم اعرف بان الحرية ستكلفني كل هذا الالم .. ستكلفني فراقك .
لقد حلفت لي يوما بانك ستموت وتحيا بقربي .. ولن يفترق دربانا ابدا .. ولن نفترق ، لم يكن القدر لصالحنا يوما.. فالحرية التي اردتها كان ثمنها غاليا رغم اننا كنا اعند منه .. كنا نؤمن بانفسنا .. نؤمن باحلامنا دوما..اغفر لي الان ... وساعود يوما .. ساسكن هواءك .. ساسكن ماءك ..
احبك .. وقلبي محروق .. واخاف من الدهر وغدره .. اخاف الوقت وانت لم تغفر لي.. سامحني فقد ضاق صبري .. اغفر لي ودعني اموت في احضانك .
وطني .. وطني .. وطني .. هكذا اردد اسمك واغفو
اغفر لي ودعني اغفو لاخر مرة وانا اردد اسمك ايها الغالي .. اغفر رحيلي و دع دموعي تسقي ارضك الخصبة .. وروحي تحلق نورسا ابيضا في سمائك العالي ولا تتركها ساهية في كل اثير ..
اغفر لي يا عراقي .. فانا احبك واستحق كالكثيرين ... المغفرة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق